اخبار السودان من الشروق - 68 موقعاً بشارعي أفريقيا والستين مخالفة للاشتراطات الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت محلية الخرطوم عن ضبط 68 موقعاً تجارياً بشارعي أفريقيا والستين، مخالفاً لاشتراطات مزاولة النشاط خاصة ما يتعلق بالنظافة العامة ووضع سلة نفايات والإنارة ليلاً ورصف وطلاء وتبليط مقدمة الموقع التجاري كشرط أساسي لمنح التراخيص. وأشارت المحلية إلى توجيه إنذارات لجميع المواقع المخالفة التي تم ضبطها لتصحيح أوضاعها خلال 48 ساعة حتى لا يتم إغلاقها وفقاً للمرسوم. وقرر معتمد المحلية الفريق شرطة محمد أحمد علي إبراهيم خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لمتابعة أعمال النظافة بحضور جميع الجهات المعنية، اعتماد عمل النظافة بجميع القطاعات على مدار ال24 ساعة كشرط أساسي بالمحلية، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال تقاعس
أي جهة يثبت تقصيرها في الالتزام بالزمن المحدد والمعايير المتفق عليها في النظافة وسحب النفايات إلى المحطة الوسيطة.
وطالب المعتمد مديري الوحدات الإدارية برفع التقارير الأسبوعية عن أداء النظافة وكفاءة الشركة العاملة لتحديد إمكانات استمرارها في العمل أو دونه، لافتاً إلى إمكانية إحداث اختراق ملموس في إزالة بؤر تراكم النفايات من خلال حملة الساعتين اليومية الصباحية التي تستهدف مناطق الإفراز العالي والنقاط السوداء للنفايات بالطرق الرئيسة والأحياء والمرافق العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق