اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأزرق يؤكد تشجيعه للعودة الطوعية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- أكد الفريق اول ركن يحي محمد خير والي ولاية النيل الازرق حرصه وتشجيعه للعودة الطوعية من دول الجوار مشيراً الي تكريس جهده لتامين معاش الناس وتوفير الأمن والاستقرار . وأضاف الوالي لدى مخاطبته اليوم بمقر المجلس التشريعي بالنيل الأزرق فاتحة أعمال الدورة التاسعة للمجلس أن الولاية تشهد حراكا مستمرا للتشاور مع المنحازين للسلام بغيه الاتصال بحاملي السلاح لإقناعهم للانخراط في مسيرة السلام وذلك عبر مجلس السلام برئاسة ناظر عموم قبائل الولاية .
وأوضح الوالي أن زيارة نائب الرئيس للولاية مؤخرا اسهمت في الموافقة على مصفوفة اولويات مشروعات للتنمية العاجلة والتوجيه بزيادة الإنتاج والإنتاجية بالتحضير لاستزراع أربعة ملايين فدان هذا الموسم مع الالتزام بتوفير المدخلات والوقود .
وأعلن يحى التزام حكومته بحزمة موجهات المجلس التشريعي لخطاب الوالي في دورة الانعقاد السابقة لافتا الى أن القوات النظامية ظلت في تنسيق تام برعاية لجنة أمن الولاية لبسط الأمن وصون الاقتصاد وسد الثغور ومحاربة التهريب وتأمين الموسم الزراعي مشيرا الى أدوار وانجازات لجنة أمن الولاية ومجلس الوزراء .
وأبان أن حكومته عملت على تقوية القطاع الاقتصادي لتحقيق أعلي نسبة من النمو عبر ترشيد الصرف وتوجيهه نحو الخدمات ورفع الإنتاج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأزرق يؤكد تشجيعه للعودة الطوعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق