اخبار الإقتصاد السوداني - الكارب تشيد بمصرف الادخار في التنمية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- أشادت الفريق دكتور سعاد الكارب وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية بأداء مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية في مجال تمويل شرائح المجتمع ومشروعات التنمية. وقالت لدى زيارتها لرئاسة المصرف اليوم إنها وقفت على أداء المصرف وما يقدمه من خدمات مصرفية مبتكرة عبر فروعه ال65 التي تغطي كافة ولايات البلاد.
ووصفت الكارب مصرف الادخار بأنه مصرف قوي وعريق ويتمتع بإدارة قوية ذات قدرات عالية في كافة التخصصات.
من جانبه قدم الأستاذ عبد المنعم محمد فضل المولى نائب المدير العام للمصرف تنويرا للوزيرة عن تمويلات المصرف للنشاط التنموي بالتركيز على المشروعات المنتجة، مؤكدا استعداد المصرف لتنفيذ سياسات الدولة في المجال الاجتماعي وفقا لتخصص المصرف وطبيعة عمله، خاصة في تمويل الخريجين والشباب وشرائح المجتمع المختلفة، مشيرا لرعاية الدولة للمصرف ونيله عددا من الجوائز من ر ئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء واتحاد المصرفيين العرب في القاهرة وبيروت والشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية في البحرين وقطر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الكارب تشيد بمصرف الادخار في التنمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق