اخبار السودان من الشروق - "واشنطن بوست": ملايين الدولارات من السعودية لأبناء خاشقجي

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت صحيفة واشنطن بوست، الثلاثاء، إن أبناء الصحفي السعودي جمال خاشقجي "الأربعة" تسلموا بيوتاً في المجمع السكني بجدة، تبلغ قيمة كل منها أربعة ملايين دولار، تعويضات من السلطات السعودية، بجانب حصولهم على دفعات شهرية بعشرة آلاف دولار لكل منهم. ونقلت الصحيفة عن مسؤوليْن سعوديين "حالي وسابق" وعن أشخاص قريبين من العائلة، بحسب "فرانس برس"، أن دفع التعويضات لأبناء خاشقجي جرى بموافقة من العاهل السعودي الملك سلمان في نهاية العام 2018، في إطار ما وصفه مسؤول سابق بأنه اعتراف بأن "ظلماً كبيراً قد اقتُرف" ومحاولة "لإصلاح خطأ"، موضحة أن خالد بن سلمان، شقيق ولي العهد السعودي الأمير محمد، قد يكون هو من أجرى المفاوضات المتعلقة بالتعويضات.
ورجحت الصحيفة أن يكون أبناء خاشقجي، الذي قُتل في القنصلية السعودية بإسطنبول 2 أكتوبر الماضي، يحصلون أيضاً على دفعات أعلى بكثير -ملايين عدة من الدولارات لكل واحد منهم- في إطار "مفاوضات+ الفدية" التي يتوقع اكتمالها بعد انتهاء محاكمات المتهمين بقتل خاشقجي خلال الأشهر المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - "واشنطن بوست": ملايين الدولارات من السعودية لأبناء خاشقجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق