اخبار السودان من الشروق - الهلال ينهي أزمة الإنارة وبعثته تغادر لتونس

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف نادي الهلال عن انتهاء أزمة الإنارة في ملعبه بمدينة أمدرمان بعد تأمين الإمداد الكهربائي، في وقت غادرت بعثته إلى تونس عبر الخطوط التركية، الثلاثاء، من أجل مواجهة النجم الساحلي في بطولة الكنفدرالية الأفريقية. وكشف النادي عن تفاصيل جديدة تتعلق بمشكلة إنارة ملعبه والجهود التي بذلت لتأمين الإمداد الكهربائي قبل مواجهة فريق النجم الساحلي، منتصف أبريل الجاري، في المباراة الثانية بين الطرفين ضمن الدور ربع النهائي ببطولة الكونفيدرالية.
وأوضح الهلال أنه استعان بمهندسين من هيئة الكهرباء السودانية، قاموا بإجراء تعديلات بنظام المفاتيح المحولة للحمل الكهربائي وتوزيعه بتوازن في المنطقة المحيطة بملعب الهلال.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد الساعة الثالثة بعد الظهر، موعداً لمباراة الإياب بين الهلال والنجم الساحلي باستاد الأول.
وتسبب تقرير رفعه مراقب مباراة الهلال ونكانا الزامبي بالجولة السادسة للمجموعة الثالثة بالبطولة، عن الانخفاض المفاجئ في الإمداد الكهربائي بالملعب خلال المباراة، مما أدى لتدخل الكاف وتحويل مباراة النجم لتلعب نهاراً.
الشكل الجديد
"
رئيس القطاع الرياضي بالنادي الطريفي الصديق يقود بعثة الهلال لتونس، فيما سيتولى مهام قيادة البعثة إدارياً هناك رئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال، الذي سبق البعثة إلى تونس قادماً من عاصمة لندن
"
وأوضح الهلال أنه قام بتجريب الشكل الجديد للأحمال الكهربائية، يومي السبت بإنارة الإستاد لمدة ثلاث ساعات والأحد بإنارة الملعب لمدة ثلاث ساعات ونصف الساعة خلال مباراة حي العرب في الدوري الممتاز، ولم يحدث أي خلل في الإمداد.
وأبلغ نادي الهلال، الاتحاد الأفريقي بتلك التطورات، بهدف خوض مباراة النجم الساحلي ليلاً بدلاً من النهار.
من جهة ثانية، غادرت بعثة الهلال الثلاثاء إلى تونس عبر الخطوط التركية، وضمت البعثة 33 شخصاً بينهم 23 لاعباً، إضافة للجهازين الفني واﻹداري.
ويقود البعثة رئيس القطاع الرياضي بالنادي الطريفي الصديق، فيما سيتولى مهام قيادة البعثة إدارياً في تونس رئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال، الذي سبق البعثة إلى تونس قادماً من عاصمة لندن.
وستغادر بعثة الهلال فور وصولها العاصمة التونسية إلى مدينة سوسة الساحلية، معقل فريق النجم الساحلي، حيث سيجري الفريق مراناً خفيفاً، وستتواصل التدريبات بصورة يومية حتى موعد مواجهة النجم الساحلي، يوم الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.
وستعود بعثة الهلال من تونس يوم الثلاثاء المقبل للتحضير لمقابلة الإياب الحاسمة، التي ستلعب بالجوهرة الزرقاء يوم 14 أبريل الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - الهلال ينهي أزمة الإنارة وبعثته تغادر لتونس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق