اخبار السودان الان - إبادة 5754 قندول بنقو بالأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبادت إدارة مكافحة المخدرات بشمال كردفان 5754 قندول بنقو تخص معروضات البلاغ بالرقم 143 لسنة 2019، بعد تشكيل لجنة مختصة من قبل وكيل النيابة العامة وبحضور ممثل مدير شرطة الولاية. وشددت الإدارة على تواصل حملات المكافحة. وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء شرطة نبيل فتح الله عبدالحليم، في تصريح صحفي، إن إبادة المعروضات في كل بلاغات المخدرات تتم عبر تشكيل لجنة تضم الجهات العدلية والجهات ذات الصلة بعد أخذ العينات بغرض الفحص عبر المعامل الجنائية وتحديد الأوزان عبر هيئة المواصفات والمقاييس، بجانب اتخاذ التدابير واشتراطات سلامة البيئة وفقاً لمعايير السلامة الدولية.
وأبان أن خلفية البلاغ تعود لتوفر معلومات لإدارته بولاية شمال كردفان بأن هناك عربة لوري (كومر) قادمة من مدينة الفولة حاضرة ولاية غرب كردفان بها شحنة فحم مخبأ بداخلها بنقو في طريقها لولاية الخرطوم عبر الطريق القومي.
وأكد عبدالحليم استمرار إدارته في إنفاذ خططها الرامية إلى تفكيك الشبكات الإجرامية وتقديم المتورطين للعدالة، بجانب استمرار جهود التوعية والتبصير بمخاطر وأضرار المخدرات، مجدداً تحذيرات إدارته من خطورة المخدرات وأثرها السالب على الاقتصاد الوطني والصحة العامة وما تسببه المخدرات من أضرار تصيب المتعاطي بأمراض الفشل الكلوي وتليف الكبد والأورام السرطانية والعجز الجنسي الحاد وفقاً لتأكيدات
الأطباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق