اخبار السودان من سونا - عبدالمعروف يؤكد تماسك القوات المسلحة والتفافها حول قيادتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 1– 4 – 2019 م ( سونا ) – جدد الفريق أول دكتور ركن كمال عبدالمعروف الماحي رئيس الأركان المشتركة التأكيد علي تماسك القوات المسلحة وإلتفافها حول قيادتها وقال إنها تعي وتدرك وتتحسب لكل المخاطر والمهددات التي تحيط بالبلاد في هذه المرحلة الدقيقة .أضف جديداً جاء ذلك لدي مخاطبته الإحتفال بتخريج دورة التفتيش العسكري والتخطيط الاستراتيجي لكبار القادة في نسختها الرابعة بحضور المفتش العام وأعضاء رئاسة الأركان المشتركة وعدد من قادة القوات المسلحة وأكد إلتزام القوات المسلحة بالمحافظة علي مكتسبات الوطن وشعبه ورعاية مصالح البلاد العليا بتنسيق كامل مع كافة القوات النظامية وبما يتناسب وادوارها الوطنية ومكانتها وتاريخها المجيد….
و أشاد سيادته بالتطور الكبير الذي تشهده هيئة التفتيش العسكري والجهود المتعاظمة التي تضطلع بها والمهام المتعددة التي تقوم بها في ضبط الأداء وتحقيق الكفأة والجاهزية والتوظيف الأمثل للموارد مشيرا لجهود القادة السابقين ممن تولوا مهام المفتش العام في القوات المسلحة وإضافاتهم الثرة في هذا المجال.
وفي سياق الدورة أشار رئيس الأركان المشتركة إلي أهمية التفتيش العسكري والتخطيط الإستراتيجي مضيفا إن ذلك يمثل أهم ركائز تطوير الفكر العسكري القيادي.
من جانبه أشار الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن المفش العام إلي أن الدورة المتخرجة والدورات التي سبقتها حققت الأهداف والمرامي المنشودة من خلالها في إطار واجبات القادة المتعلقة بالتخطيط و التفتيش والرقابة والإصلاح وأضاف البرهان إن القوات المسلحة ستظل عصية قوية تردع الأعداء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق