اخبار السودان من الشروق - الوطني: سنمد جسور التواصل لتحقيق السلام دون تكتيكات

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن حزب المؤتمر الوطني أنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على مد جسور متينة للتواصل مع الآخرين لتحقيق السلام. وقال رئيسه المفوض أحمد هارون، إن حزبه سيعمل على تحقيق السلام دون تكتيكات أو ضياع زمن. وأعلن الحزب حرصه على تحقيق السلام والاستقرار السياسي، مؤكداً سعيه للحفاظ على وحدة البلاد والتداول السلمي للسلطة.
وقال هارون الذي خاطب لقاء رموز وقيادات المجتمع الذي نظمته الأمانة الاجتماعية، مساء الإثنين، بالمركز العام للحزب، إن الحزب يود في المرحلة المقبلة أن يمد جسوراً متينة للتواصل مع الآخرين لتحقيق السلام والحفاظ على وحدة البلاد دون أي تكتيكات وضياع زمن.
ودعا رموز المجتمع من فنانين ورجالات الدين والطرق الصوفية وكل الفئات المجتمعية والمفكرين والإدارة الأهلية وأهل الثقافة العمل، لصناعة المقاربات الاجتماعية بين مكونات الوطن.
وأشار إلى إجازة اجتماع شورى الحزب، الذي عقد أخيراً، الورقة المفاهيمية التي تبني الرؤية الكلية لما ينبغي أن يكون عليه الحزب ومايفعله مع الآخرين حول مستقبل عملية التداول السلمي والتغيير في البلاد.
من جهتها، قالت أمينة الأمانة الاجتماعية د. مها أحمد عبدالعال، إن اللقاء يأتي ضمن لقاءات رئيس الحزب المفوض التشاورية مع القطاعات المختلفة، للتداول حول المستقبل الذي يمضي إليه برؤى واضحة وخطى ثابتة، مشيرة إلى أن خزائن المؤتمر الوطني المليئة بالأفكار والرؤى قادرة على صناعة الغد المشرق تحت مظلة تسع الجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - الوطني: سنمد جسور التواصل لتحقيق السلام دون تكتيكات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق