اخبار السودان من الشروق - الوطني: سنمد جسور التواصل لتحقيق السلام دون تكتيكات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن حزب المؤتمر الوطني أنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على مد جسور متينة للتواصل مع الآخرين لتحقيق السلام. وقال رئيسه المفوض أحمد هارون، إن حزبه سيعمل على تحقيق السلام دون تكتيكات أو ضياع زمن. وأعلن الحزب حرصه على تحقيق السلام والاستقرار السياسي، مؤكداً سعيه للحفاظ على وحدة البلاد والتداول السلمي للسلطة.
وقال هارون الذي خاطب لقاء رموز وقيادات المجتمع الذي نظمته الأمانة الاجتماعية، مساء الإثنين، بالمركز العام للحزب، إن الحزب يود في المرحلة المقبلة أن يمد جسوراً متينة للتواصل مع الآخرين لتحقيق السلام والحفاظ على وحدة البلاد دون أي تكتيكات وضياع زمن.
ودعا رموز المجتمع من فنانين ورجالات الدين والطرق الصوفية وكل الفئات المجتمعية والمفكرين والإدارة الأهلية وأهل الثقافة العمل، لصناعة المقاربات الاجتماعية بين مكونات الوطن.
وأشار إلى إجازة اجتماع شورى الحزب، الذي عقد أخيراً، الورقة المفاهيمية التي تبني الرؤية الكلية لما ينبغي أن يكون عليه الحزب ومايفعله مع الآخرين حول مستقبل عملية التداول السلمي والتغيير في البلاد.
من جهتها، قالت أمينة الأمانة الاجتماعية د. أحمد عبدالعال، إن اللقاء يأتي ضمن لقاءات رئيس الحزب المفوض التشاورية مع القطاعات المختلفة، للتداول حول المستقبل الذي يمضي إليه برؤى واضحة وخطى ثابتة، مشيرة إلى أن خزائن المؤتمر الوطني المليئة بالأفكار والرؤى قادرة على صناعة الغد المشرق تحت مظلة تسع الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق