اخبار السودان من الشروق - عبدالمعروف يؤكد التفاف وتماسك القوات المسلحة حول قيادتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قطع رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف، بأن قواته تعي وتدرك وتتحسب لكل المخاطر والمُهدِّدات التي تحيط بالبلاد في هذه المرحلة الدقيقة، وجدد التأكيد على تماسك القوات المسلحة والتفافها حول قيادتها. وأكد عبدالمعروف خلال مخاطبته الاحتفال بتخريج دورة التفتيش العسكري والتخطيط الاستراتيجي لكبار القادة في نسختها الرابعة، بحضور المفتش العام وأعضاء رئاسة الأركان المشتركة وعدد من قادة القوات المسلحة، أكد التزام القوات المسلحة بالمحافظة على مكتسبات الوطن وشعبه ورعاية مصالح البلاد العليا، بتنسيق كامل مع كافة القوات النظامية وبما يتناسب وأدوارها الوطنية ومكانتها وتاريخها المجيد.
وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده هيئة التفتيش العسكري، والجهود المتعاظمة التي تضطلع بها والمهام المتعددة التي تقوم بها في ضبط الأداء وتحقيق الكفاءة والجاهزية والتوظيف الأمثل للموارد، مشيراً لجهود القادة السابقين ممن تولوا مهام المفتش العام في القوات المسلحة وإضافاتهم الثرة في هذا المجال.
وفي السياق أشار رئيس الأركان المشتركة إلى أهمية التفتيش العسكري والتخطيط الاستراتيجي، مضيفاً أن ذلك يمثل أهم ركائز تطوير الفكر العسكري القيادي.
من جانبه أشار الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، المفش العام، إلى أن الدورة المتخرجة والدورات التي سبقتها حققت الأهداف والمرامي المنشودة من خلالها، في إطار واجبات القادة المتعلقة بالتخطيط والتفتيش والرقابة والإصلاح، وأضاف البرهان أن القوات المسلحة ستظل عصية قوية تردع الأعداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق