اخبار السودان من الشروق - النائب الأول يعود للبلاد بعد المشاركة في القمة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عاد إلى البلاد مساء الإثنين، النائب الأول لرئيس الجمهورية، الفريق عوض بن عوف، بعد أن ترأس وفد المشارك في أعمال القمة العربية العادية ال30 التي استضافتها تونس، وكان في استقباله بمطار الخرطوم نائب الرئيس، عثمان كبر. وأوضح مساعد رئيس الجمهورية، الصادق الهادي المهدي، في تصريح صحفي، أن السودان شارك بفعالية في أعمال القمة العربية التي كانت فرصة للقاء النائب الأول بعدد من الرؤساء والزعماء العرب، لتبادل الرؤى حول القضايا ذات الاهتمام المشترك والأوضاع في المنطقة. وأبان المهدي أن النائب الأول قدم خلال مخاطبته القمة، تنويراً حول الأوضاع السياسية بالبلاد، مؤكداً تمسك السودان بالحوار والتراضي الوطني.
وقال إن النائب الأول أشار إلى حرص السودان على التعاون مع الدول العربية لإعادة الاستقرار لسوريا وليبيا واليمن، عبر الحوار وجدد دعم السودان لجهود مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وتعاونه مع المجتمع الدولي والإقليمي في هذا الشأن، ورفضه للقرار الأمريكي المتعلق بسيادة إسرائيل على الجولان السورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق