اخبار السودان من الشروق - والي الشمالية يتفقد معبر أرقين الحدودي مع مصر

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
زار والي الولاية الشمالية، اللواء أمن محمد آدم النقي، ووفد رفيع يوم الإثنين، معبر أرقين الحدودي، ووقف على مجمل الأوضاع داخل المعبر وحجم النشاط التجاري والاقتصادي، وتعرّف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المعبر. وتعهد النقي بمواصلة جهود حكومته وبالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والجهات الاتحادية لمعالجة قضايا المعبر وتوفير الخدمات الأساسية فيه، مشيراً إلى أن المعبر يمثل شريان التواصل وتقوية أواصر الأخوة والعلاقات الطيبة بين ومصر، بما يخدم ويحقق الأهداف والمصالح والمنافع المشتركة.
وأشاد الوالي بحجم العمل المبذول من قبل العاملين في المعبر، مضيفاً أن المعبر يحتاج لثورة حقيقية بتضافر الجهود الاتحادية والولائية والمحلية، وإدارة المعبر حتى يستطيع القيام بدوره بالصورة المطلوبة ويسهم في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية والتطور بالشمالية.
ووجه الوالي بإنشاء مركز صحي وفرع لبنك الخرطوم بالمعبر، وذلك لتقديم الخدمة الصحية المطلوبة للعابرين وحل مشكلة السيولة والكتلة النقدية به.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - والي الشمالية يتفقد معبر أرقين الحدودي مع مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق