اخبار الإقتصاد السوداني - لجنة مشتركة بين الصندوق القومي للإسكان والقضارف

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
-اتفق الصندوق القومي للإسكان والتعمير مع حكومة ولاية القضارف على تشكيل لجنة مشتركة بين الطرفين لتفعيل التعاون بين الصندوق القومي للإسكان والولاية. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق بمكتبه بالأمانة العامة للصندوق اليوم مع الأستاذ عز الدين حمودة وزير المالية بولاية القضارف.
وأكد الدكتور غلام الدين اهتمام الصندوق بالتعاون مع الولاية من أجل استكمال مشروع تشييد المرحلة الأولى للسكن الاقتصادي بالولاية والذي يشمل أكثر من 500 وحدة سكنية وبدء المرحلة الثانية بالولاية ، مبينا أن ولاية القضارف تعد من الولايات الأولى التي تم فيها البدء في تشييد مشروعات للسكن الاقتصادي والشعبي بالبلاد، وأوضح وزير مالية القضارف حرص الولاية على الاستفادة من تجربة وإمكانات الصندوق القومي للإسكان والتعمير، مؤكدا على الاستعداد للتعاون المشترك لتحقيق الأهداف المرجوة للطرفين، وقدم الدعوة لزيارة وفد من الصندوق للولاية.
الى ذلك رحب كل من الدكتور أبي ابو سن والأستاذ عمر سعدان من قيادات الصندوق بزيارة وزير المالية للصندوق، مؤكدين على أهمية تفعيل التعاون بين الجانبين وتنظيم ورشة لبدائل وتقانات البناء وذلك للمساهمة في الحصول على تقانات تلائم تربة ومناخ الولاية وتقليل التكلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - لجنة مشتركة بين الصندوق القومي للإسكان والقضارف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق