اخبار الإقتصاد السوداني - النيل الأزرق:دعم وزارة الإنتاج لتعميم التقانات الزراعية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- أكد يوسف الطيب الجبار وزير التربية التوجيه بولاية النيل الأزرق حرص حكومة الولاية على دعم وتمكين وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية لتعميم تجربة التقانات الزراعية بالولاية . جاء ذلك لدى مخاطبته أمس بميدان المدفعية بالدمازين ختام فعاليات معرض الدمازين التجاري الزراعي الاستثماري الذي نظمته وزارة الإنتاج والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع شركة تيركوفيشن، ونقل ممثل الوالي تحيات والي الولاية الفريق أول ركن يحيى محمد خير.
وأضاف أن المعرض يجيء في إطار الجهود الرامية لإبراز دور التقانات الحديثة في دعم الإنتاج والإنتاجية، وأعلن عن تخصيص مقر للمعارض التجارية والاستثمارية والمعارض الأخرى بالولاية، معربا عن تقديره لمواقف الشركات التي ساهمت في إنجاح المعرض.
وأكد العميد شرطة د. آدم محمد الأمين وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية حرص وزارته على دعم البرامج الرامية لتطبيق التقانات الزراعية الحديثة.
و تحدث في الحفل المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية الدكتور يوسف سليمان إلى جانب عدد من ممثلي الاتحادات والشركات والأستاذ محمد قرشي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض.
إلى ذلك تم تكريم ممثل الوالي إلى جانب تكريم الجهات التي ساهمت في إنجاح المعرض والشركات التي شاركت بمنتجاتها المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - النيل الأزرق:دعم وزارة الإنتاج لتعميم التقانات الزراعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق