اخبار السودان من الشروق - انطلاق مخيم للأطفال الموهوبين

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انطلق يوم الإثين بالعاصمة الخرطوم، المخيم العاشر للأطفال الموهوبين الذي ترعاه هيئة رعاية الإبداع العلمي، بحضور عدد من المدربين ذوي الخبرة في مجالات الإبداع والتطوير والابتكار الخاصة بالأطفال. وأوضحت مدير إدارة المشروعات بالهيئة، أحلام محمد عباس، في تصريحات، بحسب وكالة للأنباء، أن مخيم العقول النابغة للأطفال بدأ بورش الإلكترونيات ل15 طفلاً، بإشرف مدربين من الجمعية الهندسية السودانية متخصصين في الإلكترونيات وورشة الرسم والتصميم بإشراف مدربين من كلية الفنون التطبيقية من جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا ل12 طفلاً.
وأبانت أحلام أن الأطفال درسوا في ورشة الإلكترونيات تقنيات الجيل الرابع عبر البوربوينت والفيديو ثم قاموا بإجراء تطبيقات عملية، مبينة أن مدربي الرسم قاموا بتقييم إمكانيات الأطفال وسيتم تقسيم الأطفال لمجموعات حسب مستوياتهم في الرسم ومن ثم سيتلقون الدورات والتطبيقات العلمية الخاصة بذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - انطلاق مخيم للأطفال الموهوبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق