اخبار السودان من سونا - البرلمان يستدعي محافظ البنك المركزي بشأن موقف "السيولة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف رئيس لجنة الصناعة والتجارة بالمجلس الوطني، عبدالله مسار، أن البرلمان بصدد استدعاء محافظ البنك المركزي الأسبوع المقبل، للإجابة على السؤال عن موقف السيولة في البنوك. وقال مسار طبقاً لوكالة للأنباء، إن المجلس سيفرد بياناً خاصاً ونوعياً حول قضية السيولة في أول سابقة له، لافتاً إلى اهتمام البرلمان بقضية السيولة وإيجاد الحلول العاجلة لها .
وأكد مسار أن المرحلة القادمة تتطلب عمل منصات متكاملة لكافة الجهات للعمل مع بعضها البعض وتطوير أعمالها في ظل رقابة برلمانية عالية ومراجعة العديد من القضايا الأساسية المتعلقة بالفساد والبنوك والسيولة، لافتاً إلى استشراف المواطنين لمرحلة قادمة بتحقيق الاستقرار السياسي.
وأشار في حديثه إلى أهمية دور البرلمان خلال دورتي الانعقاد التاسعة والعاشرة القادمتين لاختلافهما عن الدورات السابقة في الأداء والمراقبة والمراجعة، وذلك بإعادة الأمور لنصابها بإدارة الدولة بنحو مختلف اقتصادياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق