اخبار الإقتصاد السوداني - "إيلا" يواصل حملته ويحل صندوق تنمية الشرق ويعفي "دُج" ونائبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدر رئيس مجلس الوزراء القومي، د.محمد طاهر إيلا، قراراً بحل صندوق إعادة بناء وتنمية شرق ، كما أعلن إقالة المدير التنفيذي للصندوق، أبوعبيدة محمد دُج، ونائبه، نافع إبراهيم نافع، من منصبيهما. ونص القرار على أيلولة مشروعات الصندوق وإداراتها وسلطات الإشراف عليها ومتابعتها للولايات الشرقية (كل مشروع حسب موقعه في الولاية المعنية). وأضاف القرار: "تتولى الهيئة القومية للطرق والجسور مسؤولية الإشراف والمتابعة الفنية لمشروعات الطرق التي كان يتولاها الصندوق".
كما نص القرار: "تتولى وزارة الموارد المائية والري والكهرباء مسؤولية التنفيذ والمتابعة والإشراف على مشروعات الكهرباء التي كان يتولاها الصندوق".
ووجه وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بالاستمرار في تمويل المشروعات التي كان يتولاها الصندوق وفق ميزانية العام 2019م، كما وجه القرار وزارتي ديوان الحكم الاتحادي (الولايات الشرقية) والمالية والتخطيط الاقتصادي والجهات المعنية الأخرى باتخاذ إجراءات تنفيذ هذا القرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق