اخبار الإقتصاد السوداني - الجزيرة:استعراض الأداء المالي لشهري يناير وفبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إستعرض د. منجد عباس وزير المالية والإقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة خلال اللقاء التنويري للمعتمدين بمحليات الولاية الذي إنعقد صباح اليوم بقصر الضيافة بمدني استعرض موازنة الولاية للعام 2019م والأداء المالي لشهري يناير وفبراير حيث أعلن الوزير أن المصدق للفترة يبلغ 11.5 مليون جنيه وجملة الأداء الفعلي للفترة تبلغ 7.1 مليون جنيه بنسبة أداء 62% كما قدم وزير المالية تنويراً حول الإجراءات الإدارية والرقابية التي إتخذتها وزارته لمنع التلاعب في توزيع السلع المدعومة من دقيق المخابز والمواد البترولية .
و كشف عن تشكيل آلية لإستلام وتوزيع المواد البترولية ودقيق المخابز بإشراك المجتمع المحلي في عمليات المراقبة الي جانب إعتماد توزيع المواد البترولية عن طريق الكروت.
وتناول التنوير جهود الولاية في برنامج تخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين وذلك عبر إفتتاح مركزين للبيع المخفض بودمدني بالتعاون مع إتحاد الشباب الوطني وإتحاد عمال الولاية
وأكد إكتمال الترتيبات لإفتتاح ثمانية مراكز دائمة للبيع المخفض برئاسات المحليات وذلك لتركيز الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق