اخبار الإقتصاد السوداني - الجزيرة:استعراض الأداء المالي لشهري يناير وفبراير

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
إستعرض د. منجد عباس وزير المالية والإقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة خلال اللقاء التنويري للمعتمدين بمحليات الولاية الذي إنعقد صباح اليوم بقصر الضيافة بمدني استعرض موازنة الولاية للعام 2019م والأداء المالي لشهري يناير وفبراير حيث أعلن الوزير أن المصدق للفترة يبلغ 11.5 مليون جنيه وجملة الأداء الفعلي للفترة تبلغ 7.1 مليون جنيه بنسبة أداء 62% كما قدم وزير المالية تنويراً حول الإجراءات الإدارية والرقابية التي إتخذتها وزارته لمنع التلاعب في توزيع السلع المدعومة من دقيق المخابز والمواد البترولية .
و كشف عن تشكيل آلية لإستلام وتوزيع المواد البترولية ودقيق المخابز بإشراك المجتمع المحلي في عمليات المراقبة الي جانب إعتماد توزيع المواد البترولية عن طريق الكروت.
وتناول التنوير جهود الولاية في برنامج تخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين وذلك عبر إفتتاح مركزين للبيع المخفض بودمدني بالتعاون مع إتحاد الشباب الوطني وإتحاد عمال الولاية
وأكد إكتمال الترتيبات لإفتتاح ثمانية مراكز دائمة للبيع المخفض برئاسات المحليات وذلك لتركيز الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الجزيرة:استعراض الأداء المالي لشهري يناير وفبراير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق