اخبار الإقتصاد السوداني - الموازنة المصرية : ناتج 6 ترليون جنيه

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- تستهدف موازنة للعام المقبل 2019م - 2020م تحقيق ناتج محلي إجمالي يقدر بنحو 6,163 تريليون جنيه ، مقابل 5,256 تريليون جنيه متوقع بموازنة العام المالي الحالي 2018م - 2019م. وذكر البيان المالي التمهيدي للموازنة العامة للعام المالي 2019- 2020 الذي أصدرته وزارة المالية ونشر اليوم أن الموازنة تستهدف زيادة معدلات النمو لتحقق 6% مع التركيز على تحقيق نمو شامل كثيف التشغيل تنعكس آثاره على مختلف فئات المجتمع، مبينا أن الحكومة المصرية تستهدف توفير فرص عمل تستوعب أعداد الداخلين الجدد سنوياً الى سوق العمل، وتسمح في نفس الوقت بخفض معدلات البطالة بشكل مستمر لتصل إلى 7 – 8% في المتوسط.
وأشار البيان إلى أن الموازنة تتضمن زيادة مخصصات الأجور والمعاشات وبرامج الحماية الإجتماعية الداعمة للنمو التي تستهدف الفئات الأولى بالرعاية وتتسم بالكفاءة وذلك لزيادة العدالة وضمان استقرار الأوضاع الاقتصادية.
وأوضحت "المالية" المصرية في بيانها أن من أهم الإجراءات الإصلاحية بموازنة 2019 -2020 زيادة مخصصات دعم الصادرات والصناعة واستبدال النظام الحالي بنظام إستهداف مبني على النتائج وزيادة مخصصات التدريب وتأهيل الشباب واستمرار برنامج الإصلاحات الإدارية من خلال إصلاح منظومة المعاشات بما يضمن استدامتها المالية وتحسين أحوال أصحاب المعاشات وإصلاح منظومة الأجور،وتخصيص زيادة سنوية في المخصصات المتاحة لصالح التعليم والصحة لتتوافق مع الاستحقاقات الدستورية وتخصيص نحو3,9 مليار جنيه لتمويل دعم الإسكان الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الموازنة المصرية : ناتج 6 ترليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق