اخبار الإقتصاد السوداني - تباين في السكر بسوقي الخرطوم وأمدرمان

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تباينت أسعار السكر بسوقي أمدرمان والخرطوم حيث شهدت استقراراً في الخرطوم ووفرةً وارتفاعاً في أمدرمان لتراجع المعروض بالأسواق. وقال تاجر سكر بالجملة بسوق أمدرمان فضل حجب اسمه ل(السوداني) أمس، إن هنالك زيادة في أسعار السكر منذ أمس الأول حيث قفز جوال السكر المستورد زنة (50) كيلو إلى (1.460)جنيهاً بالكاش بدلاً عن (1.430)جنيهاً وبالشيك إلى (1.760) بدلاًعن (1,400-1,440) جنيهاً و(10) كيلو بسعر (310) جنيهات، ولفت إلى تراجع التعامل بالشيك في سلعة السكر بالأسواق بعد القرارات الأخيرة، مضيفاً بأن الأسواق تشهد ركوداً حاداً بسبب السيولة، معلناً عن توقعاته بانتعاش السوق وتراجع الأسعار إلى (1,400) جنيهاً مع دخول رمضان لطرح الشركة السودانية وكنانة لسكر بالأسواق.
وقال التاجر بالخرطوم الطيب طلب ل(السوداني) أمس، إن هنالك استقراراً في أسعار السكربالخرطوم نتيجة الوفرة بالأسواق، وقال إن هنالك توحداً بين سعرالسكرالمحلية والمستورد وسعرالشيك والكاش، مبيناً أن سعر السكر المستورد زنة (50) كيلو استقر في نحو (1,800) جنيه أما زنة (10) كيلو بسعر(370) جنيهاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تباين في السكر بسوقي الخرطوم وأمدرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق