اخبار الإقتصاد السوداني - دعوة للتعامل بالدفع الإلكتروني في توزيع الغاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا مدير إدارة التسويق بالمؤسسة التعاونية، المهندس لؤي حجار، إلى التعامل بالدفع الإلكتروني في توزيع الغاز بمراكز ومنافذ البيع بالأحياء بولاية الخرطوم، للمساهمة في حل مشكلة السيولة وندرة الكاش. وأكد في ورشة "تطوير تجارة الغاز" نظمتها مؤسسة "سودان فاونديشن" بمقرها بالخرطوم مؤخراً، على أهمية استنباط آليات جديدة في مجال توزيع الغاز، بحيث تصل إلى المواطنين في منازلهم، والمساهمة في إيجاد حلول لمشكلة توزيع وتسويق الغاز للولايات، مؤكداً أهمية الغاز، وقال إنه صديق للبيئة ويساعد في الحد من التحطيم والقطع الجائر للأخشاب .
وأشاد المهندس لؤي بمبادرة شركة النيل للبترول وبمشاركة الشباب في توزيع الغاز "النيل غاز" بأحياء ومناطق ولاية الخرطوم، التي تتمثل في الاهتمام بالسلامة العامة، حيث وفرت الشركة منتج الغاز بطريقة آمنة وسليمة.
ودعا كل الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة إلى تكوين جمعيات تعاونية والمشاركة مع المؤسسة التعاونية التي تعمل في كل المرافق العامة والخاصة في تسويق الغاز والسلع الاستهلاكية الأخرى لتكون منظومة متكاملة لخدمة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق