اخبار الإقتصاد السوداني - الزكاة تخصص 2 مليون جنيه لمتأثري الحرب بالنيل الأزرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن ديوان الزكاة الاتحادي، عن تخصيص نحو 2 مليون جنيه لمتأثري الحرب بالنيل الأزرق، حيث تشمل القافلة التي سيرها الديوان للولاية مواد إيواء ومواد تموينية، موجهاً الولايات بضخ الدعم لنظيراتها المتأثرة بالحرب والتمرد. وكشف الأمين العام للديوان، محمد عبدالرازق، في تصريحات صحافية عقب وداعه قافلة الدعم يوم الأحد، بمعية وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية، سعاد يوسف الكارب، كشف عن توجيهه لدوواين الزكاة في بقية الولايات لضخ الدعم لنظيراتها المتأثرة بالحرب والتمرد.
هذا وكانت وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية، سعاد الكارب، قد قالت إن خطة عمل الوزارة في المرحلة المقبلة، تركز على دعم العائدين من مناطق التمرد لمناطقهم التي نزحوا منها بسبب الحرب.
وأكدت استمرار دعم الوزارة لعملية السلام التي تنتظم البلاد ودفعها إلى الأمام، من خلال التركيز على الدعم الاجتماعي.
وقامت وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية ضمن زيارتها ديوان الزكاة، بالطواف على معرض المشروعات الإنتاجية المُخرِجة من دائرة الفقر للإنتاج، كما دشنت مركز الاستعلامات والرد الآلي للديوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق