اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين العمل في تغيير شبكة مياه أرتدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- دشن والي الولاية الشمالية اللواء امن محمد آدم النقي اليوم بحضور وزير البنى التحتية العمرانية بالولاية الشمالية الأستاذ عثمان سليمان فضل الله ومعتمد محلية دنقلا العميد شرطة أحمد سليمان أحمد والمدير العام لهيئة مياه الولاية المهندس حسن علي حاج الماحي ، دشن بداية العمل في مشروع تغيير الشبكة الداخلية القديمة لمياه حي أرتدي بمحلية دنقلا بطول 25 كيلو متر بتكلفة كلية بلغت 4.770مليون جنيه. واكد والي الولاية الشمالية في تصريح ( لسونا ) أن مشروع تغيير شبكات المياه القديمة يعد واحدا من المشروعات الإستراتيجية التي توليها حكومة الولاية اهتماما كبيرا ، مشيرا إلى أن العمل في هذا المشروع سيتواصل ليشمل كافة محليات الولاية.
وقال إنه وبعد الفراغ من تغيير شبكة مياه حي أرتدي سيبدأ العمل في تغيير شبكة مياه محلية مروي.
وناشد الوالي المواطنين بمدينة دنقلا الذين تم لهم تغيير شبكاتهم الداخلية القديمة الاسراع في سداد الرسوم المتعلقة بتوصيل الشبكة الداخلية لمنازلهم من الخطوط الجديدة وذلك ضمانا لإستمرار ونجاح هذا المشروع.
من جانبه أكد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية أن الوزارة وضعت جملة من الخطط والبرامج والمشاريع لتطوير قطاع المياه بالولاية الشمالية وتوفير مياه الشرب النقية للمواطنين.
من جهته جدد معتمد محلية دنقلا دعم محليته ووقوفها مع مشروعات المياه وعلى رأسها مشروع تغيير الشبكات الداخلية القديمة .
وقام والي الولاية الشمالية اللواء أمن محمد آدم النقي اليوم برفقه وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية ومعتمد محلية دنقلا وعدد من القيادات بزيارة تعريفية لمركز جايكا للتدريب التابع لهيئة مياه الولاية الشمالية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق