اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الإنتاج بسنار: شح الوقود يؤدي لتدني الإنتاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية المكلف بسنار بروفيسور علي خشم الموس حرص وزارته على تكملة مشروع كهربة المشاريع الزراعية والجنائن قبل حلول الموسم الزراعي الجديد. وقال في لقائه لجنة كهربة المشاريع والجنائن والمترات إن شح الوقود يؤدي إلى تدني الإنتاج في المحاصيل الحقلية والبستانية مطالبا الهيئة القومية للكهرباء المشرفة على المشروع بالإسراع بإعداد الدراسة للتوصيلات الداخلية لكهربة الجنائن، معرباً عن أمله في أن يمول البنك الزراعي التوصيلات الداخلية لكهربة الجنائن عبر جمعيات منتجي القطاع البستاني.
وأوضح رئيس اللجنة أن نسبة تنفيذ العمل في المرحلة الأولى بلغ 90% وقد تم توريد كل مواد المرحلة الثانية معددا التحديات التي تواجه تنفيذ تكملة المرحلة الأولى.
وأوضح أعضاء اللجنة ضرورة تذليل كل العقبات التي تواجه سير العمل بمشروع كهربة الجنائن حتى تكتمل المرحلة الأولى وتبدأ المرحلة الثانية قبل حلول فصل الخريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق