اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان يوجه بالاهتمام بقضايا الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
-خاطب اللواء الركن المرضي الصديق المرضي والي ولاية شمال كردفان لقاء القيادات والفعاليات بمحلية الرهد ابودكنة. وقدم الوالي تنويرا مفصلا حول مهام حكومة الكفاءات التي شكلها رئيس الجمهورية مؤخراً وذلك بحضور د.سليمان بله رئيس مجلس الولاية التشريعي ووزير الانتاج والموارد الاقتصادية ورئيس المجلس الأعلى للثقافة والشباب والرياضة.
ووجه الجهات المعنية بحل كافة قضايا الشباب من اجل انتاج وفير يساهم في دعم اقتصاد البلاد.
واشار الوالي خلال مخاطبته اللقاء إلى أن انتاج مشروع خور ابوحبل كبير مقارنة بالسنوات الماضية ، مؤكدا مساندته لكافة مشاريع الانتاج، مشددا على اهمية المحافظة على الامن والاستقرار وذلك بتطبيق قانون الطوارئ.
ووجه الوالي الادارة الاهلية بالتعاون مع الحكومة بهدف توفير أمن يشمل المدن والقرى مؤكدا التزامه بتوفير كافة المشتقات البترولية التي تساعد في زيادة الانتاج والانتاجية ،مشيرا الى اهمية تهيئة الجو السياسي للاحزاب لخوض الانتخابات القادمة ، مؤكدا المضي قدما في حل قضايا المياه للمواطنين بالاضافة الى توصيل الكهرباء الى المشاريع البستانية لمزيد من الانتاجية.
من جانبه أشاد د. سليمان بله علي رئيس مجلس الولاية التشريعي بتماسك قيادات و فعاليات المحلية، مؤكدا مساندة المجلس التشريعي لكافة مشاريع البنيات التحتية بمحلية الرهد.
وفي ذات الصعيد اكد الاستاذ يس محمود ضيف الله معتمد محلية الرهد ابودكنة استمرار النفير بالمحلية حتى العام 2020م لدعم مشروعات التنمية المستدامة مؤكدا دعمه لكافة قضايا الشباب بالمحلية بهدف زيادة الانتاج بالمحلية مشيرا الى أن الشباب جيل الغد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق