اخبار السودان من سونا - وزير الخارجية يلتقي نظيره القطري بالدوحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 20-3-2019(سونا)-استعرض الدكتور الدرديري محمد أحمد وزير الخارجية مع نظيره القطري الدكتور محمد بن عبدالرحمن آل ثاني خلال لقائهما اليوم بالدوحة آخر الاستعدادات لانجاح اجتماعات اللجنة العليا السودانية القطرية المشتركة التي ستلتئم خلال اليومين القادمين بالدوحة برئاسة رئيسي مجلس الوزراء السوداني والقطري. وأشاد الوزيران بالرعاية الكريمة لقيادتي البلدين فخامة الرئيس وشقيقة سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني للعلاقات المتطورة بين الدوحة والخرطوم، كذلك أمن الدكتور الدرديري ونظيره الدكتور محمد بن عبد الرحمن آل ثاني علي الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية التى سيوقع عليها الجانبان في ختام اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين .
من ناحية أخرى تناول وزيرا الخارجية خلال اللقاء مسار العلاقات الثنائية المتميزة وسبل دفعها إلى آفاق أرحب فى جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية بما يعزز التعاون الثنائي ويحقق المصالح المشتركة والمنافع المتبادلة بين الدولتين والشعبين الشقيقين في وقطر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق