اخبار السودان من الشروق - نائب الرئيس يشدد على حسم ملفات الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا نائب رئيس الجمهورية، عثمان محمد يوسف كبر، إلى ضرورة تسريع وتيرة إجراءات المعالجات والإصلاحات السياسية التي أقرتها رئاسة الجمهورية مؤخراً، مشدداً على حسم ملفات الفساد وإجراء الإصلاحات اللازمة في مؤسسات الدولة. وطالب كبر لدى مخاطبته لقاء الفعاليات السياسية، الأربعاء، بتغليب المصلحة العامة على الخاصة، لافتاً إلى وقوف القصر على مسافة واحدة من كافة الأحزاب السياسية، مؤكداً الالتزام مبدأ العدالة وتحقيق التراضي السياسي.
وقطع قدرة ورغبة الحكومة في إيجاد الحلول اللازمة للمشكلات التي تمر بها البلاد ورهن هذه الحلول ب"الاستقرار السياسي".
ووجه كبر حكومة جنوب كردفان بضرورة فرض هيبة الدولة والمضي قدماً في عملية السلام الاجتماعي، مؤكداً حرص الدولة في دعم كافة الجهود المفضية إلى تحقيقه.
من جانبه امتدح والي جنوب كردفان، أحمد إبراهيم مفضل، جهود رئيس الجمهورية المتمثلة في الوقف الدائم لإطلاق النار، مجدداً وضع السلام في سلم أولوياته وكخيار استراتيجي، داعياً لتوحيد الجهود مع المركز تعزيزاً للاستقرار والسلام الذي تنعم به ولايته.
وطالب دعم عملية العودة الطوعية والتفاوض مع الطرف الآخر، كاشفاً عن مشكلات تواجهها حكومته لخصها في تردي الخدمات الأساسية-المياه-الكهرباء-الصحة- والتعليم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق