اخبار السودان الان - السجن ثلاثة أشهر والغرامة لشاب اعتدى بالضرب على والدته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عاقب قاضي محكمة الحاج يوسف إدريس بن إدريس، شابا بالسجن ثلاثة أشهر والغرامة ألف جنيه، بتهمة الاعتداء على والدته بالضرب وحرق منزلهما، وأمرته المحكمة بدفع تعويض قدره (20) ألف جنيه والسجن شهرا في حالة عدم دفع الغرامة. وحسب الاتهام، فإن والدة المتهم أخطرت الشرطة بأن ابنها تشاجر معها وأنكر أمومتها له وقام بضربها وجمع أواني المنزل والأثاث وحرقها، مما سبب لها أضرارا بالمنزل إضافة إلى الأذى، وبموجب شكواها أوقفت الشرطة المتهم وأخضعته للتحقيق بالتهم المنسوبة إليه ثم قدمته للمحكمة التي أدانته بتهمتي الإتلاف والأذى البسيط.
وفي ذات السياق، أصدرت ذات المحكمة عقوبة بالسجن (6) أشهر في مواجهة لص سرق هواتف ذكية من منزل سيدة بمنطقة شارع واحد بالحاج يوسف، وألزمته بدفع تعويض للشاكية وقيمة المسروقات، وكانت الشرطة تلقت بلاغا عن لص دخل منزلها وسرق منها (3) هواتف بقيمة (18) ألف جنيه، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم ودونت في مواجهته بلاغا بالسرقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق