اخبار السودان الان - ضبط أكثر من(37) ألف رأس حشيش بالنهود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- تمكنت شرطة إدارة مكافحة المخدرات بمحلية النهود بولاية غرب كردفان من ضبط عربة لاندكروزر ( بيك اب ) على متنها أكثر من سبعة وثلاثين ألف رأس حشيش. وأوضح الرائد شرطة الشيخ مرتضى الشيخ مدير إدارة مكافحة المخدرات بولاية غرب كردفان بأن قواته قامت برصد العربة وظلت تلاحقها من منطقة الدم جمد حتى تمكنت من القبض عليها بسلسلة جبال الكرب شمال حمرة الشيخ .
وقام اللواء صالح سليمان الزين معتمد محلية النهود والاستاذ محمد خير ضو البيت رئيس المجلس التشريعي بالولاية بالوقوف على المضبوطات وتهنئة قوات شرطة المكافحة التي نفذت العملية .
وقال معتمد محلية النهود لدى مخاطبته لشرطة المكافحة إن ما تقوم به إدارة مكافحة المخدرات يعتبر عملا بطوليا، مشيدا بالإنجازات المتتالية التي ظلت تحققها في مكافحة التهريب والاتجار بالمخدرات وسد منافذ عبور المخدرات.
وقال إن المخدرات تستهدف بالدرجة الأولى تدمير عقول الشباب وتعطيل طاقاتهم، مطالبا بتكثيف الجهود لمحاصرة المهربين والمتاجرين بالمخدرات، وأكد على تسخير كافة إمكانيات المحلية من أجل تمكين إدارة مكافحة المخدرات من القيام بدورها كاملا .
من جهته أشاد الاستاذ محمد خير ضو البيت رئيس المجلس التشريعي بالولاية بجهود إدارة مكافحة المخدرات في إطار تعقب مروجي المخدرات وملاحقتهم والحد من الظاهرة بالولاية، مشيرا لما أنجزته إدارة المكافحة خلال الأسبوع الجاري في قبضها لعدد من المتجارين المتلاعبين بعقول الشباب، معلنا عن تبرعه بمبلغ خمسة وعشرين الف جنيه حافزا للقوات التي نفذت المهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق