اخبار السودان من الشروق - ولاية الجزيرة تقر خطة لتشغيل الخريجين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقر مجلس وزراء ولاية الجزيرة يوم الجمعة برئاسة والي الولاية الفريق أول ركن علي محمد سالم وضع الترتيبات اللازمة لبدء برنامج توظيف الخريجين والشباب بالولاية في مداخل الخدمة من خلال الاستفادة من الوظائف الشاغرة بالقطاع الحكومي. ودعا المجلس لضرورة الاستفادة من حصة الولاية في المشروع القومي لتشغيل الخريجين للعام 2019م بالتنسيق مع المفوضية القومية للخدمة المدنية.
وشدد الاجتماع على ضرورة إعلاء قيم الشفافية والعدالة والمؤسسية لتعزيز جهود الدولة تجاه النهوض بالخدمة المدنية لتحقيق الأهداف المنشودة في الاهتمام بمعاش الناس وتحقيق الأمن والاستقرار من خلال توفير فرص التوظيف والسكن الملائم وتأمين خدمات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء والبنى التحتية.
على صعيد آخر استمع المجلس لتنوير من وزير التخطيط العمراني المهندس موسى عبد الله حول الترتيبات الجارية لانطلاقة تنفيذ الخطط الإسكانية بجميع محليات الولاية، كما وقف المجلس على تدابير وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية تجاه تقنين الحيازات الزراعية بالولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق