اخبار الإقتصاد السوداني - والي الجزيرة: حقوق المواطن خط أحمر لا يمكن التهاون فيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد والي الجزيرة الفريق أول ركن علي محمد سالم أن قانون الطوارئ قصد به مصلحة المواطن من خلال منع تهريب السلع المدعومة، وشدد على أن حقوق المواطن خط أحمر لا يمكن تجاوزها والتهاون فيها. وشدد الوالي لدى لقائه المديرين التنفيذيين بالمحليات بحضور وزيري المالية والتخطيط العمراني وأمين عام حكومة الولاية على ضرورة الالتزام بضبط الصرف وبنود الميزانية والاهتمام بمعاش الناس والنزول للقواعد والتواصل مع رموز المجتمع والعمد والمشايخ وتفعيل الأعراف، ووجه بتنفيذ حملات تفتيش لضبط السلع المدعومة من خبز ومواد بترولية لتصل السلع لمستحقيها والاهتمام بصحة البيئة وتكثيف المتابعة والرقابة.
من جانبه كشف وزير المالية عن جملة من التدابير لمعالجة مشكلات التحصيل في كل محليات الولاية وأعلن عن استقرار إمداد سلعة الدقيق بالولاية وإنشاء مكاتب فرعية لإدارة البترول بكل المحليات ودعا المديرين التنفيذيين للإشراف المباشر على الدقيق والوقود لينال كل مواطن نصيبه من السلع المدعومة.
من جهتهم شكا المديرون التنفيذيون من نقص في بعض الوظائف وضعف وسائل مركبات التحصيل ونقص أجهزة التحصيل، مناشدين بفك الخطط السكنية لإيقاف التعديات على الأراضي وتوفير آليات النظافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق