اخبار الإقتصاد السوداني - مؤتمر أسبوع المياه العربي يواصل فعالياته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- واصل مؤتمر ومعرض أسبوع المياه العربي في البحر الميت، فعالياته، تحت عنوان( نحو تنمية مستدامة لقطاع المياه والصرف الصحي). وتضمنت الفعاليات محاور كيفية تنفيذ مشروع الصرف الصحي للملايين، وماهية استغلال المياه العادمة والمسوس والحمأة، ودور وزارة المياه والري في إقامة النشاطات التوعوية بمجال ترشيد الاستهلاك المائي وعدم الإسراف، بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ودائرة الإفتاء العام ووزارة التربية والتعليم والشركاء.
كما تناولت الجلسات، التخطيط الاستراتيجي ودوره في رفع كفاءة قطاع المياه واهمية تبادل المعلومات ونقل المعرفة والتكنولوجيا والتحول الرقمي في صناعة المياه والحصاد المائي، والحفاظ على سلامة مصادر المياه وتأثير ارتفاع الطاقة على ضخ المياه، وايجاد معادلة ومشاريع لتحسين زيادة الطلب على المياه وترشيد الاستهلاك المائي.
ويشارك في المؤتمر الذي بدأ الأحد 3 مارس خبراء من وزارة المياه والري والشركات والقطاع العام والخاص بالإضافة الى مشاركة عربية وعالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق