اخبار الإقتصاد السوداني - الصناعة: خطة لتوزيع أسواق البيع المخفض على محليات الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت وزارة الصناعة والتجارة عن أن خطتها في المرحلة القادمة تتمثل في توزيع أسواق البيع المخفض على محليات وأحياء ولاية الخرطوم والمناطق الطرفية. وتفقد وزير الصناعة والتجارة د. موسى محمد كرامة يرافقه وزير الدولة للصناعة والتجارة د. أبو البشر عبد الرحمن، ووكيل الوزارة عبد الرحمن عجب أسواق البيع المنخفض بالساحة الخضراء التي أقامها الاتحاد الوطني للشباب السوداني.
وأشاد وزير الدولة للصناعة والتجارة د. أبو البشر عبد الرحمن بهذه التجربة، مضيفاً أن الوزارة وقفت على عدد كبير من الأصناف المعروضة في هذه الأسواق والتي يحتاج إليها المواطنون، مؤكداً أن هذه الأصناف متوفرة وبأسعار تقل تقريباً بنسبة 30% من الأسعار الموجودة في السوق الرسمي.
وقال أبو البشر إن السوق يمثل مبادرة جيدة من الاتحاد الوطني للشباب ويجد رواجاً منقطع النظير ويرتاده يومياً حوالي خمسة آلاف من المواطنين، مشيراً إلى أن وفد الوزارة وقف على بعض المعوقات التي تواجه أسواق الشباب والمتمثلة في عمليات البيع خاصةً الدفع الإلكتروني في نقاط البيع وبعض المشاكل الأخرى اللوجستية، مؤكداً أن الوزارة ستقوم بحل هذه المشاكل بالتنسيق مع الاتحاد الوطني للشباب والشركات والمصانع والجهات الأخرى ذات الصلة.
وأشار إلى أن الوزارة ستعمل كذلك على أن تنتشر هذه الأسواق في جميع ولايات ، إلى جانب دعم الوزارة لهذه الأسواق تخفيفاً لأعباء المعيشة على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق