اخبار السودان الان - محاكمة طالب وسباك بالاعتداء على مقاول وسرقة هاتفه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقدم مقاول برفع دعوى جنائية لدى محكمة جنايات الأزهري الابتدائية جنوب الخرطوم، يتهم فيها طالبا وسباكا بالاعتداء عليه ضرباً وسرقة هاتفه. وقال الشاكي عند مثوله أمام قاضي المحكمة "علي حسن"، إنه عندما كان في طريقه إلى المنزل ليلاً، لاحظ أن ثلاثة شباب يلاحقونه بيد أنه استبعد تعرضهم له، وأكد أنه عندما وصل إلى منطقة مظلمة جوار لفة السلمة هجم عليه المتهمون، وسدد له أحدهم لكمة على وجهه تسببت في كسر سنه الثاني خنقه بينما استولى الثالث على هاتفه ولاذوا بالفرار، وأشار إلى أنه بعد وصوله المنزل خرج متوجهاً نحو قسم الشرطة بصحبة إخوته لمح المتهم الأول وتعاركا، إلا أنه لم يجد الهاتف بحوزته، وأكد أن قيمة الهاتف بلغت (7.200) جنيه، وأنكر تعديه على المتهمين بالطعن.
فيما أنكر المتهمان سرقتهم للهاتف وتعديهم على الشاكي، وأكدا أن الشاكي هجم عليهما ومعه شخصان. وأوضح المتهم الأول أن الشاكي طعنه بالسكين على صدره وكتفه، وأوضح آثار الطعن أمام المحكمة، وأوضح المتهم الثاني أن المتهم الثاني الشاكي طعنه على كتفه، ونفيا علاقتها بالحادثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق