اخبار السودان من الشروق - رئيس الاتحاد: جهات تتعمد الزج ب"الطلاب" في معارك فاشلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتهم رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين، عمار علاء الدين، جهات لم يسمها ب"الزج بالطلاب" في معارك سياسية فاشلة، وأكد أن الطلاب ظلوا يقومون بدورهم تجاه الوطن، وأشار إلى أن "الحصة وطن" من خلال مشروعات للبناء والتعمير. وأفاد علاء الدين خلال حديثه الأربعاء في نفرة الطلاب التي نظمها ديوان الزكاة، بأن عدد الطلاب يبلغ 8 ملايين طالب سيعملون على القيام بدورهم في مجتمعاتهم المختلفة، وتعهد بالسعي لنشر ثقافة الزكاة من خلال الانتشار الطلابي.
وأوضح أن الزكاة تمثل حقاً وحقيقية، وأشار للعدالة في توزيع المعينات لطلاب كافة، وتابع"الاتحاد أطلق على هذا العام عام نفرة إسناد التعليم"، مبيناً بأن العملية التعليمية مكلفة.
وأكد علاء الدين أن النفرة ستكون في المباني والمعاني، من خلال تأهيل المدارس وتوفير المعينات للطلاب في جميع أنحاء البلاد.
وأشار للجهود الكبيرة التي تقوم بها عدد من المؤسسات التي تسهم في إسناد التعليم، وأعلن جاهزية الاتحاد لتوزيع المعينات لمن يستحق، وأشار للمبادرات التي أطلقها الاتحاد وقطع باهتمامهم بالطلاب ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق