اخبار السودان من الشروق - إيقاف "البيع والشراء" بقريتي مسرة وام قراقير بجبل أولياء

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال معتمد جبل أولياء العميد شرطة د.أبوعبيدة العراقي، إنهم لن يسمحوا لأي جهة كانت بفرض واقع جديد بشأن القرى المستهدفة بالتخطيط، وتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية وبإزالة أي تعديات تحدث، موجهاً بالوقف الفوري لمعاملات البيع والشراء بقريتي مسرة وأم قراقير. والتقى العراقي برئاسة المحلية، اللجان الشعبية بقريتي مسرة وأم قراقير لحسم النزاع بين الطرفين، بحضور المدير التنفيذي للمحلية محمد علي شريف، والمنسق العام للجان الشعبية.
ودعا المعتمد مواطني القرى المستهدفة بالتخطيط إلى الالتزام بنفاذ الواقع الذي تفرزه الإجراءات التخطيطية التي تباشر بواسطة فرق التخطيط والمساحة والأراضي والتي ليست لها مصلحة خاصة مع أحد وإنما هدفها تحقيق المصلحة العامة.
وشدد على عدم تعدي أي شخص من القريتين على المساحة المتنازع عليها مع الإبقاء عليها بالوضع الحالي، ولحين فراغ فرق عمل الوزارة المختصة من الإجراءات ومن ثم تحديد مساحة كل قرية على حدة.
وأعلن المعتمد أن المحلية ستعمل على إزالة التعديات الموجودة عبر جهاز الحماية وبالتزامن مع أعمال التخطيط التي ستجرى في أقرب وقت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - إيقاف "البيع والشراء" بقريتي مسرة وام قراقير بجبل أولياء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق