اخبار السودان من الشروق - إيقاف "البيع والشراء" بقريتي مسرة وام قراقير بجبل أولياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال معتمد جبل أولياء العميد شرطة د.أبوعبيدة العراقي، إنهم لن يسمحوا لأي جهة كانت بفرض واقع جديد بشأن القرى المستهدفة بالتخطيط، وتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية وبإزالة أي تعديات تحدث، موجهاً بالوقف الفوري لمعاملات البيع والشراء بقريتي مسرة وأم قراقير. والتقى العراقي برئاسة المحلية، اللجان الشعبية بقريتي مسرة وأم قراقير لحسم النزاع بين الطرفين، بحضور المدير التنفيذي للمحلية محمد علي شريف، والمنسق العام للجان الشعبية.
ودعا المعتمد مواطني القرى المستهدفة بالتخطيط إلى الالتزام بنفاذ الواقع الذي تفرزه الإجراءات التخطيطية التي تباشر بواسطة فرق التخطيط والمساحة والأراضي والتي ليست لها مصلحة خاصة مع أحد وإنما هدفها تحقيق المصلحة العامة.
وشدد على عدم تعدي أي شخص من القريتين على المساحة المتنازع عليها مع الإبقاء عليها بالوضع الحالي، ولحين فراغ فرق عمل الوزارة المختصة من الإجراءات ومن ثم تحديد مساحة كل قرية على حدة.
وأعلن المعتمد أن المحلية ستعمل على إزالة التعديات الموجودة عبر جهاز الحماية وبالتزامن مع أعمال التخطيط التي ستجرى في أقرب وقت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق