اخبار السودان الان - المحكمة تستوجب (3) متهمين بالاستيلاء على منزل بالأزهري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استجوبت محكمة جنايات الأزهري الابتدائية جنوب الخرطوم، أمس (الاثنين) المتهمين بالاستيلاء على منزل مواطن وتأجيره لآخرين بمنطقة الأزهري. وقال المتهم الأول أمام قاضي المحكمة على حسن، إنه يعمل بميزان خرد بالمنزل محل النزاع وأنكر معرفته لأن المتهم الثالث ليس مالكا للمنزل، ونفى إبرامه عقداً معه مشيراً إلى أن المتهم الثاني هو المستأجر.
وأقر المتهم الثاني عند مثوله أمام المحكمة بأنه استأجر المنزل من المتهم الثالث وأبرم معه عقداً ونفى معرفته بعدم ملكه للمنزل، وأوضح أن المتهم الثالث يتقاضى منه مبلغا قدره ألف جنيه شهرياً. وأكد المتهم الثالث أن المنزل ملكه وأنكر أنه باع المنزل للشاكي، وقدم مستندات إلى المحكمة تفيد بأنه استأنف قرار المحكمة الابتدائي الذي ملك الشاكي المنزل، وأنكر تعديه على منزل الشاكي.
وبحسب الاتهام، فإن الشرطة كانت قد أوقفت المتهمين بعد تلقيها بلاغاً من الشاكي يؤكد فيه استيلاء المتهم الثالث على منزله بعد أن باعه له وإبرامه لعقد إيجار مع المتهم الأول والثاني دون علمه، ودونت ضدهم بلاغاً وأحالتهم إلى المحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق