اخبار السودان من سونا - وزير الدفاع يشارك في مؤتمر الدفاع بأبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبوظبي 17-2-2019( سونا) – بدأت اليوم أعمال الملتقى والمؤتمر العالمي للصناعات الدفاعية (آيدكس 2019) في نسخته الرابعة عشرة بالعاصمة الأماراتية أبوظبي بمشاركة أكثر من ستين دولة، وبتشريف سمو الشيخ ولي عهد أبوظبي. حضر حفل الافتتاح الفريق أول ركن وزير الدفاع والذي كان قد تلقى دعوة رسمية من سمو الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأماراتي، وعقب مراسم الافتتاح طاف بن عوف على جناح المشارك في الملتقى والذي تنظمه منظومة الصناعات الدفاعية ، كما وقف الدكتور خالد البياري مساعد وزير الدفاع السعودي على المنتجات الدفاعية السودانية مبدياً إعجابه بالمستوى المتطور الذي حققه السودان.
إلى ذلك أوضح اللواء مهندس مستشار دفع الله خميس، رئيس لجنة مشاركة السودان في الملتقى، إن السودان يعرض مائة واربعة وثلاثين منتجاً في مجال الصناعات الدفاعية والبحرية وخدماتها من خلال مشاركته الرابعة على التوالي ، وثمن دور دولة الإمارات العربية المتحدة لتنظيمها لهذا المحفل الدولي الاستراتيجي ، مبينا انهم سيدشنون عددا من المنتجات الجديدة التي تم تصميمها وتطويرها بأيدٍ سودانية خالصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق