اخبار السودان الان - محاكمة (16) متهماً بتهريب سيارات من بوكو حرام بمحكمة بنهر النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب ممثلو الدفاع عن (16) متهماً بتهريب (9) سيارات من بوكو حرام إلى البلاد من دولة ليبيا عبر ولاية نهر النيل، إضافة إلى عربة عاشرة تخص مسوؤلاً ساعدهم بالدعم لحظة عبورهم إلى منطقة كدباس غرب ببربر بواسطة لنش، وتم القبض على سائق العربة وتضمينها في البلاغ ، وقدم ممثلو الدفاع طلباً إلى قاضي محكمة جرائم الفساد “رافع محمد عبد النور” أمس طعنوا فيه بالاختصاص النوعي للمحكمة، مفيدين أنها ليست الجهة المعنية بمثل هذه القضايا . من جهته، طالب وكيل أعلى نيابة أمن الدولة المستشار “معتصم عبد الله محمود” بإمهاله فرصة أخرى للرد على الطلب الذي حوى عدداً من الصفحات المكتوبة .
يشار إلى أن رئيس الجهاز القضائي قد أمر بإحالة ملف القضية من أمام محكمة الدامر بنهر النيل إلى محكمة جرائم الفساد بالخرطوم باعتبارها جهة الاختصاص ، حددت المحكمة (3) جلسات متتالية للسير في القضية التي كان من المقرر بها سماع المتحري ومفوض الشاكي جهاز الأمن والمخابرات الوطني.
مرتبط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق