اخبار السودان الان - إبادة كميَّات كبيرة من الهيروين والكوكايين ببورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبادت السلطات المختصة بمدينة بورتسودان، أمس، نحو ألف و225 كيلو جرام هيروين، و100 "زجاجة" كوكايين، ودونت السلطات 3 بلاغات تحت المادة 15/أ و17 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية وبحضور القضاء والنيابة. وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بولاية البحر الأحمر، إن ضبط المخدرات تم بواسطة جهاز الأمن والمخابرات الوطني بالولاية، وأوضح أن عدد المتهمين في القضية بلغ 4 متهمين أجانب يواجهون أحكاماً تصل عقوبتها الإعدام.
وقال في تصريح لوكالة للأنباء، إن إدارته تُولي مسألة إبادة المخدرات الأهمية القصوى ضمن الخطط الراتبة بما فيها معروضات البلاغات، وأن عملية الإبادة في كل بلاغات المخدرات تتم عبر تشكيل لجان تضم الجهات العدلية والجهات ذات الصلة، ويتم التأكد من الأوزان وأخذ عينات بغرض الفحص عبر المعامل الجنائية.
وأكدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن السودان سيظل يعمل على منع عبور المخدرات عبر حدوده الدولية وفاءً لمسؤوليته تجاه حماية المجتمع الدولي ووفاءً لالتزاماته بالاتفاقيات الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق