اخبار الإقتصاد السوداني - رئيس الجمهورية يطلع على المشروعات التي تعتزم (النيباد) دعمها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع رئيس الجمهورية المشير “عمر ” على خطط تحول الشراكة الجديدة للتنمية (النيباد)، إلى وكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية. وأحيط رئيس الجمهورية خلال استقباله بمقر إقامته بأديس أبابا، على هامش القمة العادية للاتحاد الأفريقي، البروفيسور “إبراهيم مياكي” الرئيس التنفيذي للنيباد، بحضور المشرف العام على الأمانة الوطنية للنيباد “عبد المنعم السني”، بالمشروعات التي تعتزم الوكالة دعمها ودراستها وهي مشروعات لربط القارة والمشروعات التي سيحظى بها ضمن مشروعات التكامل.
وقال البروفيسور “مياكي” في تصريحات صحفية عقب اللقاء “تشرفت بلقاء الرئيس وكان هدفي من اللقاء اطلاع الرئيس على تحول وكالة النيباد إلى وكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية “.
وأضاف عبرت للرئيس عن التقدير للدعم الذي ظل يقدمه السودان للنيباد، باعتباره عضواً فاعلاً في الوكالة واستعدادنا لدعم السودان، آخذين في الاعتبار توجيهات الرئيس بالتركيز على المشروعات التي تربط بين الدول الأفريقية.
من جهته قال “السني” إن الرئيس وجه بمتابعة كل ما طرحه الرئيس التنفيذي للنيباد، خاصة ما يتعلق بالمشروعات التي تعتزم الوكالة تنفيذها في السودان.
وأضاف “أننا نرحب بزيارة الرئيس التنفيذي للسودان حتى نتمكن من إكمال ترتيبات المشروعات التي رفعناها وتتعلق بالبنى التحتية والربط بدول الجوار”.
مرتبط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق