اخبار السودان من الشروق - العراقي: "السبت الأخضر" أسهم في إزالة النفايات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد معتمد محلية جبل أولياء العميد شرطة د. أبوعبيدة عبدالعزيز العراقي، يوم السبت، أن حملات السبت الأخضر للنظافة أسمهت بشكل كبير في إزالة تراكمات النفايات من الطرق الرئيسة والأحياء السكنية. وأطلق المعتمد واللجان الشعبية مشروع الحملة الكبرى للنظافة وإصحاح البيئة والرش بحيي الروضة والدخينات غرب بالوحدة الإدارية بالكلاكلة جنوب، بحضور المدير التنفيذي للمحلية محمد علي شريف، ومدير مشروع نظافة المحلية النور موسى، ومشاركة القيادات الشعبية.
وقال العراقي إن الحملة تعد إضافة حقيقية للحملات السابقة التي انتظمت المحلية ضمن نفرات السبت الأخضر، وكشف العراقي في سياق ذي صلة، أن أعمال التخطيط التي سيشرع في بدئها قريباً بالمحلية ستشمل حي الروضة، بجانب عدد 21 قرية من قرى المحلية التأريخية.
ووعد العراقي بالعمل على استكمال الخدمات كافة بالمنطقة بدءاً بالتخطيط ومايليه من خدمات أخرى، خاصة في مجالات التعليم والصحة والمياه، مثمناً دور الشراكات والمبادرات المجتمعية في إنجاح نفرات السبت الأخضر، مشيداً بدور مشروع نظافة المحلية في توفير الآليات والمعدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق