اخبار الإقتصاد السوداني - "الوطني": تطوير الإنتاج الزراعي ينعش الاقتصاد

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد حزب المؤتمر الوطني اهتمامه بتطوير قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني في إطار معالجة المشكلات الاقتصادية التي تواجه البلاد. ودعا رئيس القطاع السياسي بالحزب عبد الرحمن الخضر في لقاء تنويري نظمته الأمانة الاقتصادية بقطاع العاملين لمنسوبيها في قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني بقاعة الشهيد الزبير بالخرطوم دعا لشحذ الهمم وخلق المبادرات النوعية في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني لدعم الاقتصاد الوطني وإنعاش خزانة الدولة من عائدات الاستثمار الزراعي، لافتاً إلى أهمية وحدة الصف والكلمة من أجل تحقيق الغايات التي يرجوها الجميع.
من جانبه قال أمين الأمانة الاقتصادية عبده داؤود، إن الإنتاج الزراعي والحيواني يعتبر مدخلاً مثاليا لإنعاش ومعالجة المشكلات الاقتصادية ويعود بالنفع على المواطنين والمنتجين على حد سواء. وأشار داؤود إلى أن اللقاء يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الحزب لتنوير منسوبي القطاع بمجريات الأحداث في الراهن السياسي واستنفار العضوية لمشروعات البناء والنهضة التي يسعى الحزب لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - "الوطني": تطوير الإنتاج الزراعي ينعش الاقتصاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق