اخبار الإقتصاد السوداني - "الوطني": تطوير الإنتاج الزراعي ينعش الاقتصاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد حزب المؤتمر الوطني اهتمامه بتطوير قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني في إطار معالجة المشكلات الاقتصادية التي تواجه البلاد. ودعا رئيس القطاع السياسي بالحزب عبد الرحمن الخضر في لقاء تنويري نظمته الأمانة الاقتصادية بقطاع العاملين لمنسوبيها في قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني بقاعة الشهيد الزبير بالخرطوم دعا لشحذ الهمم وخلق المبادرات النوعية في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني لدعم الاقتصاد الوطني وإنعاش خزانة الدولة من عائدات الاستثمار الزراعي، لافتاً إلى أهمية وحدة الصف والكلمة من أجل تحقيق الغايات التي يرجوها الجميع.
من جانبه قال أمين الأمانة الاقتصادية عبده داؤود، إن الإنتاج الزراعي والحيواني يعتبر مدخلاً مثاليا لإنعاش ومعالجة المشكلات الاقتصادية ويعود بالنفع على المواطنين والمنتجين على حد سواء. وأشار داؤود إلى أن اللقاء يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الحزب لتنوير منسوبي القطاع بمجريات الأحداث في الراهن السياسي واستنفار العضوية لمشروعات البناء والنهضة التي يسعى الحزب لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق