اخبار الإقتصاد السوداني - سموح يدعم صندوق تخفيف أعباء المعيشة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اطلع الاجتماع التنسيقي لمجلس أمناء صندوق تخفيف أعباء المعيشة بولاية شمال دارفور في اجتماعه الذي انعقد اليوم بقاعة اجتماعات أمانة حكومة الولاية برئاسة والي الولاية الشريف محمد عباد سموح رئيس المجلس، اطلع على خطة الصندوق وأهدافه المرحلية التي يسعى من خلالها لتخفيف أعباء المعيشة ومحاربة الفقر في أوساط المواطنين والتي قدمها الأمين العام للصندوق محمد أحمد الريح. وقال الوالي رئيس المجلس إن الصندوق يعد آلية لتنسيق الجهود من أجل تخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين وذلك من خلال توظيف كافة الجهود وخلق شراكات ذكية من أجل توفير الموارد المتاحة لمؤسسات الدولة الفاعلة في هذ المجال حتى يتسنى له تنفيذ برامجه وصولا إلى حلول ثابتة تسهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، ودعا والي الولاية إلى أهمية تضافر الجهود من أجل إنجاح المشروع حتى يكون ملبيا لطموحات المواطنين ويسهم في توظيف قدرات الشباب دعما لمسيرة الإنتاج والإنتاجية، معلنا عن دعم حكومته للصندوق بمبلغ خمسة ملايين جنيه.
من جانبه قال رئيس مجلس أمناء الصندوق وزير الصحة والتنمية الاجتماعية مروان التجاني الطيب إن الصندوق سيعمل جاهدا خلال الفترة القادمة لفتح مراكز للبيع المخفض وتسريع عمليات التمويل الأصغر لمشروعات الشباب وتوظيف طاقاتهم في الإنتاج والإنتاجية. فيما أكد أمين الصندوق أن الرؤية الكلية لصندوق تخفيف أعباء المعيشة بالولاية هي توفير الاحتياحات الضرورية من السلع الأساسية بأسعار مخفضة وتوفير التمويل اللازم للجمعيات التعاونية بالأحياء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - سموح يدعم صندوق تخفيف أعباء المعيشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق