اخبار الإقتصاد السوداني - البرلمان: لن نسمح بتشريد العاملين بالموانئ البحرية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد البرلمان حرصه على حفظ حقوق العاملين بهيئة الموانئ البحرية وعدم تشريدهم وفقاً لقانون الهيئة، معلناً مساندته لحقوق العاملين بالميناء الجنوبي والعمل مع جميع الجهات لاستيعاب العمال غير المستوعبين في الشركة التي ستعمل على تشغيل الميناء. ودعا رئيس لجنة النقل والطرق والجسور بالبرلمان محمد أحمد الشايب ل(المركز السوداني للخدمات الصحفية) وزارة النقل باشراك نقابة العاملين فى مفاوضة الوزارة مع الشركة بشأن الاستيعاب، مطالباً بتوفير وسائل كسب عيش كريم للعمال، مؤكداً حرص المجلس لجمع كافة الأطراف والعمل على حل قضية العاملين بالميناء الجنوبي بهيئة الموانئ البحرية .
وكانت لجنة النقل والطرق والجسور بالبرلمان قد أعلنت عن عقد ملتقى لبحث قضية العاملين بالميناء الجنوبي بمشاركة كل الوزراء المختصين بغرض تقديم حلول والتزامات تجاه العاملين بالميناء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - البرلمان: لن نسمح بتشريد العاملين بالموانئ البحرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق