اخبار السودان الان - الشرطة: ذوو المتوفى تأكدوا أن الوفاة كانت قضاء وقدراً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفي أستاذ بإحدى مدارس خشم القربة بولاية كسلا، داخل حراسات جهاز الأمن، في وقت أوضحت فيه الشرطة أن المُدرس شعر بأعراض مرض حاد وتم نقله إلى مستشفى كسلا إلا أن الطبيب أفاد بأنه فارق الحياة. وشارك المئات في تشييع جثمان أحمد الخير، وهو معلم في مدارس خشم القربة.
وقال مدير شرطة كسلا اللواء يس محمد حسن، إن ذوي المتوفى تأكدوا أن الوفاة كانت قضاءً وقدراً بعد تشريح الجثمان بمستشفى القضارف، وتم تسلم الجثمان بواسطة الأسرة ومواراته الثرى.
وأوضح مدير الشرطة أن الشخص المعني كان قيد إجراءات التحقيق ضمن مجموعة آخرين، وتم التحفظ عليهم بالحراسة، وشعر بأعراض مرض حاد فتم تحويله إلى مستشفى كسلا التعليمي، وبعد الكشف الطبي الأولي أفاد الطبيب المختص بأن المذكور فارق الحياة وتم تحويل الجثمان إلى مشرحة القضارف لمعرفة أسباب الوفاة، حيث أشار إلى أنه تم إجراء الفحص الطبي اللازم له وإطلاع ذويه على الجثمان داخل المشرحة، للتأكد من عدم وجود أية آثار لأيادٍ خارجية تدخلت لضربه أو أي شيء آخر يخطر على بال الناس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق