اخبار السودان الان - الشرطة: ذوو المتوفى تأكدوا أن الوفاة كانت قضاء وقدراً

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
توفي أستاذ بإحدى مدارس خشم القربة بولاية كسلا، داخل حراسات جهاز الأمن، في وقت أوضحت فيه الشرطة أن المُدرس شعر بأعراض مرض حاد وتم نقله إلى مستشفى كسلا إلا أن الطبيب أفاد بأنه فارق الحياة. وشارك المئات في تشييع جثمان أحمد الخير، وهو معلم في مدارس خشم القربة.
وقال مدير شرطة كسلا اللواء يس محمد حسن، إن ذوي المتوفى تأكدوا أن الوفاة كانت قضاءً وقدراً بعد تشريح الجثمان بمستشفى القضارف، وتم تسلم الجثمان بواسطة الأسرة ومواراته الثرى.
وأوضح مدير الشرطة أن الشخص المعني كان قيد إجراءات التحقيق ضمن مجموعة آخرين، وتم التحفظ عليهم بالحراسة، وشعر بأعراض مرض حاد فتم تحويله إلى مستشفى كسلا التعليمي، وبعد الكشف الطبي الأولي أفاد الطبيب المختص بأن المذكور فارق الحياة وتم تحويل الجثمان إلى مشرحة القضارف لمعرفة أسباب الوفاة، حيث أشار إلى أنه تم إجراء الفحص الطبي اللازم له وإطلاع ذويه على الجثمان داخل المشرحة، للتأكد من عدم وجود أية آثار لأيادٍ خارجية تدخلت لضربه أو أي شيء آخر يخطر على بال الناس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الشرطة: ذوو المتوفى تأكدوا أن الوفاة كانت قضاء وقدراً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق