اخبار السودان الان - براءة شابين من تهمة حيازة أسلحة وذخيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شطبت محكمة مكافحة الإرهارب بالخرطوم شمال الاتهام في مواجهة شابين بحيازة الأسلحة والذخيرة. وكانت السلطات قد أوقفت المبرئين بتهمة حيازة (11) بندقية كلاشنكوف ضبطتها على متن عربة بالولاية الشمالية.
وأمرت المحكمة بإطلاق سراحهما وتسليم المعروضات إلى سلاح الأسلحة والذخيرة، ومصادرة (10) آلاف جنيه وجدتها مع الأسلحة لصالح حكومة .
وحسب الاتهام، فإن جهاز الأمن والمخابرات الوطني رصد معلومات عن حيازة المبرئين للأسلحة وعلى أثر ذلك أوقفهما بمدينة الدبة وبتفتيشها لم تعثر القوة على الأسلحة بيد أنها القبض عليهما، وبعد يومين ضبطت عربة محملة بالأسلحة وبالتحري معهما أنكرا علاقتهما بالأسلحة وقالا إنهما يعملان بمناطق التعدين الأهلي في منطقة المثلث، وأثناء عودتهما إلى منزلهما في الدبة أوقفا عربة لنقلهما إلى وجهتهما، بيد أن القوة أوقفتهما ومن ثم جرى اقتيادهما إلى قسم الشرطة ودَوَّنَتْ ضدهما بلاغاً وأحضرت عربة محملة بالأسلحة والأموال في اليوم التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق