اخبار السودان الان - براءة شابين من تهمة حيازة أسلحة وذخيرة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شطبت محكمة مكافحة الإرهارب بالخرطوم شمال الاتهام في مواجهة شابين بحيازة الأسلحة والذخيرة. وكانت السلطات قد أوقفت المبرئين بتهمة حيازة (11) بندقية كلاشنكوف ضبطتها على متن عربة بالولاية الشمالية.
وأمرت المحكمة بإطلاق سراحهما وتسليم المعروضات إلى سلاح الأسلحة والذخيرة، ومصادرة (10) آلاف جنيه وجدتها مع الأسلحة لصالح حكومة .
وحسب الاتهام، فإن جهاز الأمن والمخابرات الوطني رصد معلومات عن حيازة المبرئين للأسلحة وعلى أثر ذلك أوقفهما بمدينة الدبة وبتفتيشها لم تعثر القوة على الأسلحة بيد أنها القبض عليهما، وبعد يومين ضبطت عربة محملة بالأسلحة وبالتحري معهما أنكرا علاقتهما بالأسلحة وقالا إنهما يعملان بمناطق التعدين الأهلي في منطقة المثلث، وأثناء عودتهما إلى منزلهما في الدبة أوقفا عربة لنقلهما إلى وجهتهما، بيد أن القوة أوقفتهما ومن ثم جرى اقتيادهما إلى قسم الشرطة ودَوَّنَتْ ضدهما بلاغاً وأحضرت عربة محملة بالأسلحة والأموال في اليوم التالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - براءة شابين من تهمة حيازة أسلحة وذخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق