اخبار السودان من الشروق - جوبا: 10 آلاف برميل نفط يومياً للصين مقابل الطرق

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت حكومة جنوب إنها ستدفع 10 آلاف برميل من نفطها الخام يومياً للشركات الصينية مقابل إنشاء عدد من الطرق في أنحاء البلاد، عبر بنك الصادرات الصيني، منوه بالتوقع على عقدين في فبراير الحالي مع تلك الشركات. وقالت نائبة وزير الإعلام ليليان ألبينو أكول أكول، في تصريح للصحفيين، إن مجلس وزراء الحكومة صادق في جلسته الدورية برئاسة سلفاكير، على تقرير وزير البترول بشأن النفط الخام الذي ستدفعه الحكومة للشركات الصينية لتشييد الطرق في البلاد.
وكشفت البينو عن توجيهات من الرئيس سلفاكير، لوزير النفط إزيكيل لول، ووزيري المالية والعدل، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشاريع التنموية. هذا ولم تكشف الحكومة عن الفترة الزمنية لدفع النفط الخام للشركات الصينية مقابل تشييد الطرق.
وفي سبتمبر العام الماضي، وقع الرئيس سلفاكير على مذكرة تفاهم مع الشركات الصينية على أن تتم التعاملات مع هذه الشركات في جميع عمليات البنية التحتية مقابل النفط الخام، بسبب الفساد المالي في البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - جوبا: 10 آلاف برميل نفط يومياً للصين مقابل الطرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق