اخبار السودان من الشروق - إجراء 230 عملية جراحية للعيون بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجرت منظمة سبيل الرشاد الخيرية العالمية، بالتعاون مع مجموعة من الخيرين الكويتيين، 230 عملية جراحية للعيون بولاية الخرطوم، كما تم توزيع نظارات طبية، وذلك في إطار العمل الاجتماعي والطوعي الذي تقوم به المنظمة مع الأشقاء في دولة الكويت. وقال رئيس المجموعة الطبية الخيرية الكويتية، د. حسين عيسى عبدالعزيز، إن العمليات بدأت يوم الجمعة، حيث أجريت العمليات في ثلاثة مستشفيات بالخرطوم لعلاج حالات المياه البيضاء، بجانب توزيع العديد من النظارات الطبية ومواد غذائية لأكثر من 200 أسرة فقيرة ومساعدة سبعين أرملة.
وأشاد عبدالعزيز بالجهود التي يقوم بها الكويتيون بصورة دورية في لمساعدة الأسر الفقيرة والمتعففة، سنداً للعلاقات الممتدة بين الشعبين الشقيقين. من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة منظمة سبيل الرشاد الخيرية العالمية، عنتر محمد عبدالحي، بجهود الكويت حكومة وشعباً، في خدمة أهل السودان في المجالات الصحية والإغاثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق