اخبار السودان من الشروق - إجراء 230 عملية جراحية للعيون بالخرطوم

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أجرت منظمة سبيل الرشاد الخيرية العالمية، بالتعاون مع مجموعة من الخيرين الكويتيين، 230 عملية جراحية للعيون بولاية الخرطوم، كما تم توزيع نظارات طبية، وذلك في إطار العمل الاجتماعي والطوعي الذي تقوم به المنظمة مع الأشقاء في دولة الكويت. وقال رئيس المجموعة الطبية الخيرية الكويتية، د. حسين عيسى عبدالعزيز، إن العمليات بدأت يوم الجمعة، حيث أجريت العمليات في ثلاثة مستشفيات بالخرطوم لعلاج حالات المياه البيضاء، بجانب توزيع العديد من النظارات الطبية ومواد غذائية لأكثر من 200 أسرة فقيرة ومساعدة سبعين أرملة.
وأشاد عبدالعزيز بالجهود التي يقوم بها الكويتيون بصورة دورية في لمساعدة الأسر الفقيرة والمتعففة، سنداً للعلاقات الممتدة بين الشعبين الشقيقين. من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة منظمة سبيل الرشاد الخيرية العالمية، عنتر محمد عبدالحي، بجهود الكويت حكومة وشعباً، في خدمة أهل السودان في المجالات الصحية والإغاثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - إجراء 230 عملية جراحية للعيون بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق